*ملتقى أبناء حماس*
حللت أهلاً .. ووطئت سهلاً ..
أهلاً بك بين اخوانك واخواتك
آملين أن تلقى المتعة والفائدة معنا
.:: مرحبــــا ::.

نتمنى أن نراك بيننا الرجاء التكرم بالتسجيل
*ملتقى أبناء حماس*
حللت أهلاً .. ووطئت سهلاً ..
أهلاً بك بين اخوانك واخواتك
آملين أن تلقى المتعة والفائدة معنا
.:: مرحبــــا ::.

نتمنى أن نراك بيننا الرجاء التكرم بالتسجيل
*ملتقى أبناء حماس*
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مرحبا يا (زائر) .. عدد مساهماتك 0

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
أتــى العيد ولا زآل في القُلوب أمُنيـآت وفِي العيُون بِضع دَمعآت وفِي الأروآح أمــل ورجآء أتــى العِيد ونَرجوكَ يَا الله أن تَرزقنـآ قَلبا جَديدا مِنكَ قَريب ... ... ... ... وصَحآئف بيضآء وسعآدة تَغمر الأرجآء يَا الله إجعله عِيداً مُبآركاً فِيه مِن الخَير الكَثير لِـ جَميع أُمة المُسلمين .. كُل عآم وأنتم إلى الرحمن أقرب كُل عآم ونَحنُ إخوة فِي الله مُتحآبين ولِـ لقآء في ظلال العَرش طآمعين ..
شكرًا لِكلِ مَن عَطّر منتدانا بِمرورٍ مُميزٍ وَرائِع ♥️ نُحب تَواجُدكم دائما معنا فَلا تَحرِمونا من طلتكم البهيةSmile ♥️ لكم منا باقةُ وَرد جميلة لكل واحد منكم ِSmile ♥️ طبتم وطاب ممشاكم وتبوئتم من الجنة منزلا Smile ♥️
اقلام تبدع و اسماء تتلألأ في سماء المنتديات ... كن من بين المميزين من خلال قلمك و شخصيتك لتكون من ضمن قائمة المميزين
00 القلوب المتحابة تعلو وتعلو وتعلو حتى تعانق السمااء

انا والبحر***

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
عاشقةالشهادة
َ
َ
عاشقةالشهادة

المزاج : زعلانة
قائمة الأوسمة : مشرف مميز

انا والبحر*** Empty
مُساهمةموضوع: انا والبحر***   انا والبحر*** Icon_minitimeالإثنين 19 سبتمبر 2011 - 16:04

[size=21]بسم الله الرحمن الرحيم

انــــــــــا والبحـــــــــــــــر

وقفت امام البحر اتأمل جماله .... واقول في نفسي سبحان من اوجدك ... ففي باطنك الخير الكثير ....وتخفي في اعماقك اسرار لايعلمها الا الخبير .... فتارة تكون امواجك هادئة صافية تعكس زرقة السماء فتنشرح نفس الحزين .... وتارة تهيج هذة الامواج غاضبة تتغير لونها الى سواد كسواد الليل الحالك .... فتندفع بقوة لتدمر كل شيء امامها .... ترى مالذي اغضبك؟؟ مالذي غير لونك ؟؟

ابصرت في الافق فرايت سفينة شراعية تشق طريقها نحوي .... فآثرت الركوب فيها على ان ابقى وحدى على رمالك الذهبية..... ستحملني ايها البحر وارجو الا تغدر بي .... ارفق بي الى ان اصل الى وجهتي ....

دخلت السفينة فإذا با لوجوة كثيرة فيه الابيض والاسود والاصفر والاحمر,,,,, فيهم الطويل والقصير والشيخ والعجوز،،،،، والشاب والصغير،،،، والرجال ،،، والنساء ’’’ كل واحد فيهم له غاية عندة آمال واحلام يود الوصول اليها ،،، ينتظر بفارغ الصبر ..... وصول السفينة الى حيث يريد..... فرحت بوجودي معهم .... واستمتعت بالنسيم العليل وصوت البحر الهادى .... وامواجة الممتتابعة التي تتراقص السفينة من فوقه .... فطمأنت نفسي ....وجلسنا نتبادل الاحاديث .... والقصص والطرائف ....وتعالت اصواتنا بالضحكات....وفجأة دون سابق إنذار رفعت راسي ...

فإذا بي ارى غيوم ثقيلة مسرعة نحونا تتد اخل بعضها في بعض تحملها رياح .... لا ليست رياح عادية بل عاصفة هوجاء.... يالله ماذا حدث .... اظلمت الدنيا من حولنا ... وثارت الامواج كالبركان من تحت سفينتنا .....وامطرت السماء من فوقنا.... وتسارعت نبضات قلوبنا .... وتبدل الضحك الي خوف شل ارجلنا ....لانعرف ماهو مصيرنا .... ترى اين المفر .... كيف النجاة.... تحطمت السفينة بدأت بالغرق شيئا فشيئا.... بدأ الصغار بالصراخ والنساء بالعويل ......وهب الرجال بإغاثة ذويهم .... واستقل بعضهم قوارب صغيرة الى ان نفذت الكمية ..... وبقي الكثير لم يستطيعوا ان ينجوا ..... وانا منهم.... فغرق من لايعرف السباحة.... وتشبثت بقطعة من حطام السفينة.... وانا اصرخ ارجوكم خذوني معكم لا تتركوني .... وترحلوا.... لكن لااحد يجيب الكل يقول .... نفسي ....نفسي ....فتسلل اليأس في قلبي ....وحزنت ... كيف تخلوا عني .... واغرورقت عيناي بالدموع ....اصبحت كالنهر تجري على خدي.....
واثناء الاهوال التي تحدث حولي ....رفعت عيناي الذابلتان الي السمـــاء.... وقلت بصوت مبحوح.

...يــــــــــــــــــــارب.... من لي سواك ينجيني بعد ان تخلى عني الاحباب.... من لي سواك يخرجني من ظلمات هذا البحر ... الى النور والنجاة.... ياملاذ الغارقين ..... يامجيب دعوة المضطرين ..... ياارحم الراحمين ... تعلم حالي ....وترى مكاني.... نجني يارب .... نجني يااااارب.... وبدا صوتي يخفت شيئا فشيئا .... واغمضت عيني ....

وفتحتها على اشعة الشمس الحارقة التي الهبت وجهي .....فهممت بالنهوض وجسمي متهالك لااقوى على حمله.... وتلفت يمنة ويسرة .... وتحسست يداي ووجهي .... فطرت فرحا .... وحمدت ربي اني على قيد الحياة ...
وخررت ساجدة شكرا لخالقي ان مد في عمري..... قد كان مامررت به كابوسا ... بل حلما مزعجا ... حمدا لله على سلامتي....
(( هذة حياتنا كالسفينة .... والدنيا كالبحر متقلبة يوم لك ... ويوم عليك ... ولو تخلى العالم عنك... يبقى الله معك... فالنسعى الى رضاة سبحانة)))
[/size]

بنتك يا غزة
َ
َ
بنتك يا غزة

المزاج : أنتظر
قائمة الأوسمة : عضو مميز

انا والبحر*** Empty
مُساهمةموضوع: رد: انا والبحر***   انا والبحر*** Icon_minitimeالإثنين 19 سبتمبر 2011 - 19:31

يسلموووووووووووووا دياتك خيتو

موضوع جميل وكلمات اجمل
عاشقةالشهادة
َ
َ
عاشقةالشهادة

المزاج : زعلانة
قائمة الأوسمة : مشرف مميز

انا والبحر*** Empty
مُساهمةموضوع: رد: انا والبحر***   انا والبحر*** Icon_minitimeالإثنين 19 سبتمبر 2011 - 20:44

مشكورة خيتو على مرورك
أبو عمر
َ
َ
أبو عمر

المزاج : يا نعم

انا والبحر*** Empty
مُساهمةموضوع: رد: انا والبحر***   انا والبحر*** Icon_minitimeالأربعاء 21 سبتمبر 2011 - 4:42

البحر مكان للترفيه عن النفس

والبوح بالمكتوم

ويالمنسابة بقلكم هالنكتة

مرة واحد قاعد عالبحر بشكيلو همو

طلعلو السمك

قلو نلطم مثلا عشان ترتاح
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
ههههههههههههههههههههه

انا والبحر***
صفحة 1 من اصل 1